محمول كوول
...................................................................................(((قانــون عــام )))...

((تم فتح باب المنتدي للجميع زوار واعضاء))

((كما تم فتح باب الترشح للاشراف للـــجميع))

((ما يلــفظ من قــــول إلا لــديه رقيب عتــيد))

محمول كوول

عام
 
الرئيسيةمحمول كوولاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
game over
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ


معلومات العضو
28/04/2010
ﮢـقـآطـ آلْـﻤﮗآڤــﮱھ : 708
آلْـﻤشًـآړﮗآﭥ : 249
الجنس : ذكر
آلْـﻤڒآچـ : عادي
آلْـﻋﻤړ : 29
تْعٍلِـيٌـقْاٌتْ : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الدوله : مصر_(ذكر)

مُساهمةموضوع: فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!   الأحد أكتوبر 31, 2010 4:14 am

الادب الجنسى فى الكتاب الغير مقدس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد لنا ان نعلم من هم النصارى اولاد برسوم
لمن لا يعرف برسوم يدخل على جوجل ويكتب فضائح برسوم
هذا الكلام ردا منى على شتائمهم لله عز وجل وللنبى صلى الله عليه وسلم
اقرا من هم النصارى
ارجو من الاخوات العذر على هذا الكلام فهذا ليس كلامى انما كتابهم المزعوم


(أمثال7: 6) لاحظت بين البنين غلامًا عديم الفهم. عابر عند الشّارع عند زاويتها وصاعدًا في طريق بنيها. وإذا بامرأة استقبلته في زي زانية .. فأمسكته وقبلته، وأوقحت وجهها وقالت له: فرشت سريري بموشى كتان من مصر وعطرت فراشي بمر وعود وقرفة: هلمّ نرتو ودًّا إلى الصّباح: نتلذّذ بالحبّ ... أغوته بكثرة فنونها، بملث شفتيها طوحته، ذهب وراءها لوقته كثور يذهب إلى الذّبح.

التّغزّل بثدي المرأة

(أمثال 5: 16) وأفرح بامرأة شبابك الظّبية المحبوبة والوعلة الزّهيّة: ليروك ثدياها في كلّ وقت.

سفر نشيد الأنشاد: نصوص غراميّة

(نشيد 1: 13) صرّة المر حبيبي لي: بين ثديي يبيت. ها أنت جميلة يا حبيبتي. ها أنت جميل يا حبيبي وحلو سريرنا أخضر. حبيبي بين البنين: تحت ظله اشتهيت أن أجلس ... أدخلني بيت الخمر ... شماله تحت رأسي ويمينه تعانقني.

(نشيد 3 : 1) في اللّيل على فراشي طلبت من تحبه نفسي فما وجدته. إنّي أقوم وأطوف في المدينة في الأسواق وفي الشّوارع أطلب من تحبّه نفسي ... وجدني الحرس الطّائف في المدينة فقلت: أرأيتم من تحبّه نفسي؟ فما جاوزتهم إلا قليلاً حتى وجدت من تحبّه نفسي. فأمسكته ولم أرخه حتى أدخلته بيت أمي وحجرة من حبلت بي. أحلفكن يا بنات أورشليم بالظّباء وبأيائل الحقول ألا تيقظن ولا تنبّهن الحبيب متى شاء.

(نشيد 4: 1) هاأنت جميلة يا حبيبتي ... عيناك حمامتان ... شفتاك كسلكة من القرمز. خدّك كفلقة رمانة تحت نقابك ... ثدياك كخشفتي ظبية توأمين يرعيان بين السّوسن.

(نشيد 7: 1) ما أجمل رجليك بالنّعلين يا بنت الكريم. دوائر فخذيك مثل الحلي، صنعة يديّ صنّاع. سرّتك كأس مدّورة لا يعوزها شراب ممزوج. بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسّوسن ثدياك كخشفتي توأمي ظبية. قامتك هذه شبيهة بالنّخلة وثدياك بالعناقيد. قلت إنّي أصعد إلى النّخلة وأمسك بعذوقها وتكون ثدياك كعناقيد الكرم. ليتك كأخ لي الرّاضع ثدي أمّي. وهي تعلمني فأسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف رماني. شماله تحت رأسي ويمينه تعانقني.

(نشيد 8: Cool لنا أخت صغيرة ليس لها ثديان، فماذا نصنع لأختنا في يوم تُخطَب؟؟؟

أنا سور، وثدياي كبرجيْن.

اللّهجة الجنسيّة في سفر حزقيال

(حزقيال16: 1) وكانت إلي كلمة الرّب قائلاً: يا ابن آدم عرف أورشليم برجساتها.

اتّكلتِ على جمالكِ وزنيت على اسمك. وسكبتِ زناك على كل عابر... وصنعت لنفسك صور ذكور. وزنيتِ بها وفي كلّ رجساتك وزناك لم تذكري أيّام صباك إذ كنت عريانة وعارية. وفرجيت رجليكِ لكل عابر وأكثرتِ زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللّحم. وزدت في زناك لإغاظتي. لكلّ الزّواني يعطون هديّة. أمّا أنت فقد أعطيت كلّ مُحبّيك زناكِ. ورشيتيهم ليأتوك من كلّ جانب للزّنا بك. فلذلك يا زانية: اسمعي كلام الرب: من أجل أنّك قد انفق نحاسك وانكشفت عورتك بزناك بِمُحِبّيكِ... لذلك ها أنذا أجمع مُحبّيك الذين لذذتِ لهم... فأجمعهم عليك من حولك وأكشف عورتك لهم لينظروا كلّ عورتك... وأُسلِّمك ليدهم... فينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية.

قصة العاهرتين: أهولا وأهوليبا

(حزقيال23: 1) يا ابن آدم: كان هناك امرأتان ابنتا أم واحدة وزنتا بمصر في صباهما زنتا. هناك دغدغت ثدييهما وهناك تزعزعت ترائب عذرتهما. واسمهما اهولة الكبيرة وأهوليبا أختها. وزنت أهولة من تحتي ولم تترك زناها من مصر أيضًا لأنهم ضاجعوها في صباها. وزعزعوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم. لذلك سلمتها ليد عشاقها الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها. فلمّا رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها وفي زناها أكثر من زنا أختها. عشقت بني أشور فرسانَا راكبين الخيل كلّهم شبّان شهوة. وزادت زناها. ولمّا نظرت إلى رجال مصورين على الحائط عشقتهم عند لمح عينيها إياهم. وأرسلت إليهم رسلاً فأتاها بنو بابل في مضجع الحبّ ونجّسوها بزناهم... وأكثرت زناها بذكرها أيّام صِبَاها الّتي فيها زنت بأرض مصر. وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل. وافتقدتِ رذيلة صباكِ بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباكِ.

الله يعاقبهم فيوقعهم في الزّنا

(حزقيا23: 22) لأجل ذلك يا أهوليبة، قال السّيّد الرّب: ها أنذا أهيج عليك عشاقك: ينزعون عنك ثيابك... ويتركونك عريانة وعارية، فتنكشف عورة زناك ورذيلتك وزناك. تمتلئين سكرًا وحزنًا كأس التّحيّر والخراب... فتشربينها وتمتصّينها وتقضمين شقفها. وتجتثّين ثدييك لأنّي تكلّمتُ. فهوذا جاءوا. هم الذين لأجلهم استحممتِ. وكحّلتِ عينيك وتحلّيت بالحليّ. وجلستِ على سرير فاخر... فقلت عن البالية في الزّنا الآن يزنون زنًا معها.

(عامو 7: 16) وقال الرّبّ لمصيا: أنت تقول لا تتنبّأ على إسرائيل. لذلك قال الرّبّ: امرأتك تزني في المدينة وبنوك وبناتك يسقطون بالسّيف.

(ارميا 8: 10) قد رفضوا كلمة الرّبّ... لذلك أعطي نساءهم لآخرين وحقولهم لمالكين. لأنّهم من الصّغير إلى الكبير. كلّ واحد منهم مولع بالرّبح من النَّبيِّ إلى الكاهن.

(اشعيا 3: 16) قال الرّبّ: من أجل أن بنات صهيون يتشامخن ويمشين ممدوات الأعناق وغامزات بعيونهن وخاطرات في مشيهن ويخشخشن بأرجلهن يصلِع السّيّد هامة بنات صهيون ويعرّي الرّبّ عورتهن.

(ارميا 13: 22) لأجل عظمَة إثمِكِ: هُتِكَ ذَيلاكِ وانكشف عقباك... فسقك وصهيلك ورذالة زناك: فأنّا أرفع ذيليك على وجهك فيُرى خزيك.

(ناحوم 3: 4) من أجل زنا الزّانية الحسنة الجمال صاحبة السّحر البائعة أممًا بزناها وقبائل بسحرها. ها أنذا عليك يقول ربّ الجنود: فأكشف أذيالك إلى فوق وجهك، وأُري الأممَ عورتك.

(تثنية 28: 15) خاطب الرّبّ بني إسرائيل مهدّدًا إيّاهم: أن لم تسمع لصوت الرّب إلهك: تأتي عليك جميع اللعنات وتدركك... تخطب امرأة، ورجل آخر يضطجع معها.

(هوشع 2: 2) حاكموا أمّكم لأنّها ليست امرأتي وأنا لست رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها وفسقها من بين ثدييها لئلا أجرّدها عارية ولا أرحم أولادها لأنّهم أولاد زنا... والآن أكشف عورتها أمام عيون مُحبّيها( ).

______________________________________________________التوقيع______________________________________________________



عدل سابقا من قبل alamir_a7med في الأحد أكتوبر 31, 2010 4:24 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7medgroup.mountada.biz
game over
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ


معلومات العضو
28/04/2010
ﮢـقـآطـ آلْـﻤﮗآڤــﮱھ : 708
آلْـﻤشًـآړﮗآﭥ : 249
الجنس : ذكر
آلْـﻤڒآچـ : عادي
آلْـﻋﻤړ : 29
تْعٍلِـيٌـقْاٌتْ : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الدوله : مصر_(ذكر)

مُساهمةموضوع: رد: فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!   الأحد أكتوبر 31, 2010 4:16 am


تعالوا نتعرف على سلسلة واصلاب يسوع ... (لا المسيح عيسى عليه السلام)

زنا محارم وتعدد زوجات وإجرام وقتل وسبي وشاربي خمور ودعارة وكفرة وعاهرات وسرقة وكذبة ومضللين.

قال يسوع

متى 12: 35
الانسان الصالح من الكنز الصالح في القلب يخرج الصالحات و الانسان الشرير من الكنز الشرير يخرج الشرور

فهل جاء يسوع من كنز صالح أم كنز شرير ؟

أعتقد أن ما سنقدمه لكم سيكون بمثابة الرد الشافي




آدم وحواء ملاعين وأصل الخطيئة

تكوين3: 16
و قال للمراة تكثيرا اكثر اتعاب حبلك بالوجع تلدين اولادا و الى رجلك يكون اشتياقك و هو يسود عليك و قال لادم لانك سمعت لقول امراتك و اكلت من الشجرة التي اوصيتك قائلا لا تاكل منها ملعونة الارض بسببك بالتعب تاكل منها كل ايام حياتك




نوح خمورجي

تكوين 9: 20
و ابتدا نوح يكون فلاحا و غرس كرما ،و شرب من الخمر فسكر و تعرى داخل خبائه




حام يشذ مع ابيه نوح

تكوين 9: 22
فابصر حام ابو كنعان عورة ابيه و اخبر اخويه خارجا... فلما استيقظ نوح من خمره علم ما فعل به ابنه الصغير ، فقال ملعون كنعان عبد العبيد يكون لاخوته





اسحاق ديوث وجعل امرأته عاهرة

تكوين 26: 7
و ساله اهل المكان عن امراته فقال هي اختي لانه خاف ان يقول امراتي لعل اهل المكان يقتلونني من اجل رفقة لانها كانت حسنة المنظر ، و حدث اذ طالت له الايام هناك ان ابيمالك ملك الفلسطينيين اشرف من الكوة و نظر و اذا اسحق يلاعب رفقة امراته



ابنة لوط جدة يسوع تزني مع ابيها

تكوين 19: 31
و قالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ و ليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض ، هلم نسقي ابانا خمرا و نضطجع معه فنحيي من ابينا نسلا ، فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة و دخلت البكر و اضطجعت مع ابيها و لم يعلم باضطجاعها و لا بقيامها ..... فولدت البكر ابنا و دعت اسمه مواب و هو ابو الموابيين الى اليوم ، والصغيرة ايضا ولدت ابنا و دعت اسمه بن عمي و هو ابو بني عمون الى اليوم



يعقوب حرامي وكاذب ومضلل

تكوين 27: 18
فدخل الى ابيه و قال يا ابي فقال هانذا من انت يا ابني ، فقال يعقوب لابيه انا عيسو بكرك قد فعلت كما كلمتني قم اجلس و كل من صيدي لكي تباركني نفسك

و احب الملك سليمان نساء غريبة كثيرة مع بنت فرعون موابيات و عمونيات و ادوميات و صيدونيات و حثيات ، من الامم الذين قال عنهم الرب لبني اسرائيل لا تدخلون اليهم و هم لا يدخلون اليكم لانهم يميلون قلوبكم وراء الهتهم فالتصق سليمان بهؤلاء بالمحبة ، و كانت له سبع مئة من النساء السيدات و ثلاث مئة من السراري فامالت نساؤه قلب


أفخاذ سليمان جد يسوع بين النساء

يشوع بن سيراخ 47:21
املت فخذيك الى النساء فاستولين على جسدك




سليمان نَجس يسوع

يشوع بن سيراخ 47:22
جعلت عيبا في مجدك ونجست نسلك فجلبت الغضب على بنيك لقد صدعت قلبي جهالتك

وسليمان هو جد يسوع .. وبذلك سليمان نجس يسوع .

متى 1: 6
و يسى ولد داود الملك و داود الملك ولد سليمان من التي لاوريا




نسل داود جرثومة وحفدته سفهاء ويسوع حفيده

يشوع بن سيراخ 47:24
لكن الرب لا يترك رحمته ولا يفسد من اعماله شيئا لا يدمر اعقاب مصطفاه ولا يهلك ذرية محبه ، فابقى ليعقوب بقية ولداود جرثومة منه ، .. و خلف بعده ذا سفه عند الشعب من نسله



رحبعام جد يسوع سخيف

يشوع بن سيراخ 47:28
رحبعام السخيف الراي الذي بعث بمشورته الشعب على التمرد



يسوع من نسل ملوك أجرموا

يشوع بن سيراخ 49:5
كلهم اجرموا ما خلا داود وحزقيا ويوشيا ، تركوا شريعة العلي ارتد ملوك يهوذا ، دفعوا قرنهم الى غيرهم ومجدهم الى امة غريبة

قالوا أن يسوع من نسل ملوك ، وها هم الملوك اجرموا فارتدت ملوك يهوذا باكملهم .




يهوذا يزني بكنته

تكوين 38: 15
فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها كانت قد غطت وجهها
، .... و دخل عليها فحبلت منه



ثامار جدة يسوع مومس

تكوين 38: 13
فاخبرت ثامار و قيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجز غنمه ... فخلعت عنها ثياب ترملها ... فنظرها يهوذا و حسبها زانية ... فمال اليها على الطريق و قال هاتي ادخل عليك ... فقالت هل تعطيني رهنا ... اعطيك فقالت خاتمك و عصابتك و عصاك التي في يدك فاعطاها و دخل عليها فحبلت منه ... فدعي اسم المولود فارص .


جد يسوع ابن نطفة زنا

تكوين 38: 28
و كان في ولادتها ان احدهما اخرج يدا فاخذت القابلة و ربطت على يده قرمزا قائلة هذا خرج اولا ، و لكن حين رد يده اذ اخوه قد خرج فقالت لماذا اقتحمت عليك اقتحام فدعي اسمه فارص



راعوث الفاجرة جدة يسوع

راعوث 3: 1
و قالت لها حمتها ... فاغتسلي و تدهني و البسي ثيابك و انزلي الى البيدر و لكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل و الشرب ، و متى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه و ادخلي و اكشفي ناحية رجليه و اضطجعي و هو يخبرك بما تعملين ، فدخلت عليه سرا و كشفت ناحية رجليه و اضطجعت ، و التفت و اذا بامراة مضطجعة عند رجليه ، فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لانك ولي ... فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه و قال لا يعلم ان المراة جاءت الى البيدر .




راعوث من نسب زنا لوط مع بناته

راعوث 1: 4
فاخذا لهما امراتين موابيتين اسم احداهما عرفة و اسم الاخرى راعوث و اقاما هناك نحو عشر سنين

سفر نحميا 13: 1
في ذلك اليوم قرئ في سفر موسى في اذان الشعب و وجد مكتوبا فيه ان عمونيا و موابيا لا يدخل في جماعة الله الى الابد ، لانهم لم يلاقوا بني اسرائيل بالخبز و الماء بل استاجروا عليهم بلعام لكي يلعنهم و حول الهنا اللعنة الى بركة

سفر نحميا 13: 23
في تلك الايام ايضا رايت اليهود الذين ساكنوا نساء اشدوديات و عمونيات و موابيات ، ... فخاصمتهم و لعنتهم و ضربت منهم اناسا و نتفت شعورهم و استحلفتهم بالله قائلا لا تعطوا بناتكم لبنيهم و لا تاخذوا من بناتهم لبنيكم و لا لانفسكم ، اليس من اجل هؤلاء اخطا سليمان ملك اسرائيل و لم يكن في الامم الكثيرة ملك مثله و كان محبوبا الى الهه فجعله الله ملكا على كل اسرائيل هو ايضا جعلته النساء الاجنبيات يخطئ ، فهل نسكت لكم ان تعملوا كل هذا الشر العظيم بالخيانة ضد الهنا بمساكنة نساء اجنبيات


إذن يسوع ليس من جماعة الرب





راحاب الزانية جدة يسوع

يشوع 2: 1
فارسل يشوع بن نون من شطيم رجلين جاسوسين سرا قائلا اذهبا انظرا الارض و اريحا فذهبا و دخلا بيت امراة زانية اسمها راحاب و اضطجعا هناك




امرأة أوريا جد يسوع زانية

سفر صموئيل الثاني11: 2 و كان في وقت المساء ان داود قام عن سريره و تمشى على سطح بيت الملك فراى من على السطح امراة تستحم و كانت المراة جميلة المنظر جدا ، فارسل داود و سال عن المراة فقال واحد اليست هذه بثشبع بنت اليعام امراة اوريا الحثي ، فارسل داود رسلا و اخذها فدخلت اليه فاضطجع معها و هي مطهرة من طمثها ثم رجعت الى بيتها ، و حبلت المراة فارسلت و اخبرت داود و قالت اني حبلى




يسوع ابن سبي ومن أصلاب كفار

متى 1: 11
و يوشيا ولد يكنيا و اخوته عند سبي بابل




يسوع ملعون

غل 3:13
المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة




يسوع مخلوق نجس

لوقا 2: 22
و لما تمت ايام تطهيرها حسب شريعة موسى صعدوا به الى اورشليم ليقدموه للرب




يسوع نجس الأرض

تث 21:23
فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم . لان المعلّق ملعون من الله . فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا



يسوع مختل عقلياً

مرقس 3: 21
و لما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل


الآن بعد طرح ما جاء بالبايبل عن أصلاب يسوع نجد انه أنجس خلق الله ولا يجب أن يكون من جماعة الرب.

إنه نسب لا يتشرف به حيوان فما بالنا بإله .

الأنبياء ورسل الله عز وجل أشرف من ما قيل عنهم في البايبل ولكننا ننقل ما يؤمن بعد الصليبيين فقط

تم تجميعه

انتظروا المزيد


______________________________________________________التوقيع______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7medgroup.mountada.biz
game over
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ


معلومات العضو
28/04/2010
ﮢـقـآطـ آلْـﻤﮗآڤــﮱھ : 708
آلْـﻤشًـآړﮗآﭥ : 249
الجنس : ذكر
آلْـﻤڒآچـ : عادي
آلْـﻋﻤړ : 29
تْعٍلِـيٌـقْاٌتْ : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الدوله : مصر_(ذكر)

مُساهمةموضوع: رد: فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!   الأحد أكتوبر 31, 2010 4:19 am

لرب الكتاب المقدس غراميات وقصص وحكايات ....قام بتدوينها كتابة الكتاب المقدس من مذكرات الرب الغرامية والتي سربها اليهم الأقنوم الثالث من أقانيم الثالوث المقدس { روح قدس النصارى }كما يطلق عليها أخي الفيتو ري
يقول النصارى ....ان مذكرات الرب الغرامية هذه وكل ما تضمنه من ألفاظ العشق والغرام والهيام والحب والشوق واللهيب واللوعة والاشتياق واللهفة والغزل والشهوة والجنس فهي لمحبوبته الكنيسة .......فلا احد يظن ظن وحش برب الكتاب المقدس ....ويقول عليه انه كان رب خلبوص مقطع السمكة ودلها
والآن
لكل زوج وزوجة ......لا مشاكل جنسية ولا عاطفية بعد اليوم فها مذكرات الرب الغرامية في متناول يد الجميع فلا عليك الا ان تقرأ وتتخذ اللازم
كن مثلك الاعلي رب الكتاب المقدس..............وسوف تعيش حياة كلها رومانسية وعشق وهيام ولذة وإشباع جنسي
واليكم مقتطفات من مذكرات الرب الغرامية { غراميات مقدسة}سفر نَشِيدِ الإنشاد
وعلي من يريد التفاصيل الرجوع الي سفر نشيد الإنشاد
لِيَلْثِمْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ.............. حُبَّكَ أَلَذُّ مِنَ الْخَمْرِ. ..... أَحَبَّتْكَ .... أَدْخَلَنِي الْمَلِكُ إِلَى مَخَادِعِهِ. ....... حُبَّكَ أَكْثَرَ مِنَ الْخَمْرِ...أَحَبُّوكَ ....... يَا مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي.....
يا حبيبتي .......مَا أَجْمَلَ خَدَّيْكِ بِسُمُوطٍ........... وَعُنُقَكِ بِالْقَلاَئِدِ الذَّهَبِيَّةِ
حَبِيبِي صُرَّةُ مُرٍّ لِي ............. هَاجِعٌ بَيْنَ نَهْدَيَّ. .....حَبِيبِي لِي عُنْقُودُ حِنَّاءَ .....كَمْ أَنْتِ جَمِيلَةٌ يا حبيبتي........... كَمْ أَنْتِ جَمِيلَةٌ............ عَيْنَاكِ حَمَامَتَانِ!

كَمْ أَنْتَ وَسِيمٌ يَاحَبِيبِي وَجَذَّابٌ .... أَنْتَ حُلْوٌ
هَكَذَا حَبِيبَتِي بَيْنَ الْبَنَاتِ.
حَبِيبِي ................تَحْتَ ظِلِّهِ اشْتَهَيْتُ أَنْ أَجْلِسَ........... وَرَايَتُهُ فَوْقِي مَحَبَّةٌ. ...............فَإِنِّي مَرِيضَةٌ حُبّاً............. شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي............... وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي........حَبِيبِي
صَوْتُ حَبِيبِي........حَبِيبِي كَظَبْيٍ ......خَاطَبَنِي حَبِيبِي .... انْهَضِي يَا حَبِيبَتِي يَا جَمِيلَتِي .....فَانْهَضِي يا حبيبتي يا جميلتي وَتَعَالَيْ..........صَوْتَكِ عَذْبٌ وَمُحَيَّاكِ رَائِعٌ.
حَبِيبِي لِي وَأَنَا لَهُ.............ارْجِعْ يَا حَبِيبِي وَكُنْ كَالظَّبْيِ
عَلَى مَضْجَعِي طَلَبْتُ بِشَوْقٍ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي...........أَلْتَمِسُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي. .... أَشَاهَدْتُمْ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي؟ .......وَجَدْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي..... فَتَشَبَّثْتُ بِهِ وَلَمْ أُطْلِقْهُ حَتَّى أَدْخَلْتُهُ بَيْتَ أُمِّي وَمُخْدَعَ مَنْ حَمَلَتْ بِي....الْحَبِيبَ
ُ رَصَّعَتْهُ بَنَاتُ أُورُشَلِيمَ مَحَبَّةً.
أَنْتِ جَمِيلَةٌ يا حبيبتي..........عَيْنَاكِ مِنْ وَرَاءِ نَقَابِكِ كَحَمَامَتَيْنِ............ وَشَعْرُكِ لِسَوَادِهِ كَقَطِيعِ مِعْزٍ ..... أَسْنَانُكِ كَقَطِيعٍ مجزور خَارِجٍ مِنَ الاغْتِسَالِ....شَفَتَاكِ كَخَيْطٍ مِنَ الْقِرْمِزِ.....................وَحَدِيثُ فَمِكِ عَذْبٌ............. وَخَدَّاكِ كَفِلْقَتَيْ رُمَّانَةٍ خَلْفَ نَقَابِكِ............عُنُقُكِ مُمُاثِلٌ لِبُرْجِ دَاوُدَ ...... نَهْدَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ يَرْعَيَانِ بَيْنَ السُّوْسَنِ....................كُلُّكِ جَمِيلَةٌ يَا حَبِيبَتِي وَلاَ عَيْبَ فِيكِ.
قَدْ سَلَبْتِ قَلْبِي يَا أُخْتِي يا عروسي......... قَدْ سَلَبْتِ قَلْبِي بِنَظْرَةِ عَيْنَيْكِ وَقِلاَدَةِ عُنُقِكِ. ..............مَا أَعْذَبَ حُبَّكِ .......... لَكَمْ حُبُّكِ أَلَذُّ مِنَ الْخَمْرِ......... وَأَرِيجُ أَطْيَابِكِ أَزْكَى مِنْ كُلِّ الْعُطُورِ. ...............شَفَتَاكِ تَقْطُرَانِ شَهْداً أَيَّتُهَا
الْعَرُوسُ...............وَتَحْتَ لِسَانِكِ عَسَلٌ وَلَبَنٌ............ وَرَائِحَةُ ثِيَابِكِ كَشَذَى لُبْنَانَ .........أَنْتِ جَنَّةٌ مُغْلَقَةٌ ........ أَنْتِ عَيْنٌ مُقْفَلَةٌ وَيَنْبُوعٌ مَخْتُومٌ..............أَغْرَاسُكِ فِرْدَوْسُ رُمَّانٍ
لِيُقْبِلْ حَبِيبِي إِلَى جَنَّتِهِ وَيَتَذَوَّقْ أَطْيَبَ أَثْمَارِهَا.
قَدْ جِئْتُ إِلَى جَنَّتِي وَقَطَفْتُ مُرِّي مَعَ أَطْيَابِي، وَأَكَلْتُ شَهْدِي مَعَ عَسَلِي، وَشَرِبْتُ خَمْرِي مَعَ لَبَنِي.
أَيُّهَا المُحِبُّونَ.
قَلْبِي كَانَ مُسْتَيْقِظاً.....هَا صَوْتُ حَبِيبِي ..... يا حبيبتي، يا حمامتي، يا كاملتي
مَدَّ حَبِيبِي يَدَهُ ............. فَتَحَرَّكَتْ لَهُ مَشَاعِرِي،..........فَتَحْتُ لِحَبِيبِي..... لَكِنَّ حَبِيبِي كَانَ قَدِ انْصَرَفَ ...........َ فَفَارَقَتْنِي نَفْسِي حِينَ ابْتَعَدَ.......إِنْ وَجَدْتُنَّ حَبِيبِي أَنْ تُبَلِّغْنَهُ أَنِّي مَرِيضَةٌ حُبّاً.
بِمَ يَفُوقُ حَبِيبُكِ الْمُحِبِّينَ بِمَ يَفُوقُ حَبِيبُكِ الْمُحِبِّينَ حَتَّى تَسْتَحْلِفِينَا هَكَذَا؟
حَبِيبِي مُتَأَلِّقٌ وَأَحْمَرُ.........رَأْسُهُ ذَهَبٌ خَالِصٌ...... وَغَدَائِرُهُ مُتَمَوِّجَةٌ حَالِكَةُ السَّوَادِ كَلَوْنِ الْغُرَابِ. ............عَيْنَاهُ حَمَامَتَانِ ..............خَدَّاهُ كَخَمِيلَةِ طِيبٍ......... وَشَفَتَاهُ كَالسُّوْسَنِ تَقْطُرَانِ مُرّاً شَذِيّاً. ............يَدَاهُ حَلْقَتَانِ مِنْ ذَهَبٍ ...... وَجِسْمُهُ عَاجٌ مَصْقُولٌ مُغَشًّى بِالْيَاقُوتِ الأَزْرَ قِ. ..............سَاقَاهُ عَمُودَا رُخَامٍ ........ طَلْعَتُهُ كَلُبْنَانَ كَأَبْهَى أَشْجَارِ الأَرْزِ. .............فَمُهُ عَذْبٌ، وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ. هَذَا هُوَ حَبِيبِي وَهَذَا هُوَ خَلِيلِي .....
أَيْنَ ذَهَبَ حَبِيبُكِ ........... أَيْنَ تَحَوَّلَ حَبِيبُكِ ؟
قَدِ انْطَلَقَ حَبِيبِي إِلَى جَنَّتِهِ.......أَنَا لِحَبِيبِي، وَحَبِيبِي لِي.
أَنْتِ جَمِيلَةٌ يا حبيبتي كَتِرْصَةَ..............حَسْنَاءُ كَأُورُشَلِيمَ......... وَجَلِيلَةٌ كَجَيْشٍ يَرْفَعُ أَعْلاَمَهُ................أَشِيحِي بِعَيْنَيْكِ عَنِّي فَقَدْ قَهَرَتَانِي....... شَعْرُكِ كَقَطِيعِ مَاعِزٍ مُنْحَدِرٍ مِنْ جِلْعَادَ. ...........أَسْنَانُكِ فِي بَيَاضِهَا كَقَطِيعِ غَنَمٍ خَارِجٍ مِنَ الاغْتِسَالِ............خَدَّاكِ تَحْتَ نَقَابِكِ كَفَلْقَتَيْ رُمَّانَةٍ. ..........لَكِنَّكِ يا حمامتي يا كاملتي فَرِيدَةٌ ..............مَنْ هَذِهِ الطَّالِعَةُ كَالْفَجْرِ.................... الْجَمِيلَةُ كَالْبَدْرِ................. الْمُشْرِقَةُ كَالشَّمْسِ،..................الْجَلِيلَةُ كَجَيْشٍ يَرْفَعُ أَعْلاَمَهُ؟
مَا أَرْشَقَ خَطْوَاتِ قَدَمَيْكِ ................. فَخْذَاكِ الْمُسْتَدِيرَ تَانِ كَجَوْهَرَتَيْنِ صَاغَتْهُمَا يَدُ صَانِعٍ حَاذِقٍ. ................سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ تَحْتَاجُ إِلَى خَمْرَةٍ مَمْزُوجَةٍ......................... وَبَطْنُكِ كُومَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسُّوْسَنِ......................نَهْدَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ. .............عُنُقُكِ (مَصْقُولٌ) كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ.............. عَيْنَاكِ (عَمِيقَتَانِ سَاكِنَتَانِ) .....أَنْفُكِ (شَامِخٌ) كَبُرْجِ لُبْنَانَ ...... رَأْسُكِ كَالكَرْمَلِ...................وَغَدَائِرُ شَعْرِكِ الْمُتَهَدِّلَةُ كَأُرْجُوَانٍ......... قَدْ وَقَعَ الْمَلِكُ أَسِيرَ هَذِهِ الْخُصَلِ. .................مَا أَجْمَلَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ................. وَمَا أَلَذَّكِ بِالْمَسَرَّاتِ...........قَامَتُكِ هَذِهِ مِثْلُ النَّخْلَةِ.............. وَنَهْدَاكِ مِثْلُ الْعَنَاقِيدِ................... قُلْتُ: لأَصْعَدَنَّ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكَنَّ بِعُذُوقِهَا.................. فَيَكُونَ لِي نَهْدَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ.............. وَعَبِيرُ أَنْفَاسِكِ كَأَرِيجِ التُّفَّاحِ.............فَمُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ!
لِتَكُنْ سَائِغَةً لِحَبِيبِي.......... تَسِيلُ عَذْبَةً عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ.
أَنَا لِحَبِيبِي......... وإِلَيَّ تَشَوُّقُهُ. ...............تَعَالَ يَا حَبِيبِي ......هُنَاكَ أَهَبُكَ حُبِّي. .............. الَّتِي ادَّخَرْتُهَا لَكَ يَا حَبِيبِي.
لَيْتَكَ كُنْتَ أَخِي الَّذِي رَضِعَ ثَدْيَ أُمِّي.......حَتَّى إِذَا الْتَقَيْتُكَ فِي الْخَارِجِ أُقَبِّلُكَ وَلَيْسَ مَنْ يَلُومُنِي ..............ثُمَّ أَقُودُكَ وَأَدْخُلُ بِكَ بَيْتَ أُمِّي الَّتِي تُعَلِّمُنِي الْحُبَّ.............فَأُقَدِّمُ لَكَ خَمْرَةً مَمْزُوجَةً مِنْ سُلاَفِ رُمَّانِي. .......شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي. .............أَلاَّ تُوْقِظْنَ وَلاَ تُنَبِّهْنَ الْحَبِيبَ حَتَّى يَشَاءَ.
مُتَّكِئَةً عَلَى حَبِيبِهَا
تَحْتَ شَجَرَةِ التُّفَّاحِ حَيْثُ حَبِلَتْ بِكِ أُمُّكِ.......... وَحَيْثُ تَمَخَّضَتْ بِكِ وَأَنْجَبَتْكِ............ أَيْقَظْتُ فِيكِ أَشْوَاقَكِ.
اجْعَلْنِي كَخَاتَمٍ عَلَى قَلْبِكَ.................كَوَشْمٍ عَلَى ذِرَاعِكَ................ فَإِنَّ الْمَحَبَّةَ قَوِيَّةٌ كَالْمَوْتِ................. وَالْغَيْرَةَ قَاسِيَةٌ كَالْهَاوِيَةِ.......... وَلَهِيبُهَا لَهِيبُ نَارٍ........... كَأَنَّهَا نَارُ الرَّبِّ...........لا يُمْكِنُ لِلْمِيَاهِ الْغَزِيرَةِ أَنْ تُخْمِدَ الْمَحَبَّةَ.............لَوْ بَذَلَ الإِنْسَانُ كُلَّ ثَرْوَةِ بِيْتِهِ ثَمَناً لِلْمَحَبَّةِ لاَحْتُقِرَتْ أَشَدَّ الاحْتِقَارِ.....................لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَمْ يَنْمُ نَهْدَاهَا بَعْدُ، فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمِ خِطْبَتِهَا؟ لَوْ كَانَتْ سُوراً لَبَنَيْنَا عَلَيْهِ صَرْحاً مِنْ فِضَّةٍ، وَلَوْ كَانَتْ بَاباً لَدَعَمْنَاهُ بِأَلْوَاحٍ مِنْ أَرْزٍ.
أَنَا كَسُورٍ ونهدأي كَبُرْجَيْنِ
أَسْرِعْ إِلَيَّ كَالْهَارِبِ يَا حَبِيبِي، وَكُنْ كَالظَّبْيِ
ايه رأيكم
انتم معي ....... انه غرام وهيام وحب وشوق ولهيب ولوعة واشتياق ولهفة وغزل وشهوة وجنس ودعوة الي الفسق والفجور
ما هذا ؟ ان هذا الكلام لا يصدر الا من فاجر وفاجرة وفاسق وفاسقة تغلبت عليهما شهوتهما الحيوانية
هل الرب يستخدم هذا الأسلوب وهذه الا لفظ في تبليغ راسلته الي البشر وأي رسالة في هذا ؟
هل الرب يدعو الي الحب والهيام والجنس والفسق والفجور ؟!
مستحيل ان يكون الله خالق هذا الكون الفسيح الشاهق العظيم المعجز لكل البشر بكل ما ووتوا من علم ان يرسل رسله ويوحي بهذا الإسفاف الجنسي الهابط
ان العقل والمنطق وعظمة رب العزة التي تدل عليها مخلوقاته وقدرته تنكر وترفض رفضاً مطلقاً ان ينسب هذا الكلام الي خلقنا ، فحاشى لله تعالي ان يوحي بهذا الكلام
ونسأل ماهي الفائدة من وراء تضمين كتاب مقدس مثل هذه المواضيع والألفاظ الجنسية التي تخدش الحياء ؟ فليس هناك أي عظة أو إي حكمة يمكن استخلاصها من وراء هذه الأنشودة الغرامية
أم هي من قبيل الترويح علي قراء الكتاب المقدس ؟
فإذا كان هذا هو حال الرب فما بالك بحال المخلوق الذي تتأجج بداخله الغريزة الجنسية التي من المفروض ان يكون فيما انزله الرب بواسطة الرسل أو الوحي من تعليمات وأحكام وتشريعات تحد من هذه الغريزة وتهذبها لا ان تأججها وتشجعها
هذه الأنشودة موجودة بكتاب العهد القديم وهو يتعارض مع ما جاء به العهد الجديد حيث جاء به
((27وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: لاَ تَزْنِ! 28أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ بِقَصْدِ أَنْ يَشْتَهِيَهَا، فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ! 29فَإِنْ كَانَتْ عَيْنُكَ الْيُمْنَى فَخّاً لَكَ، فَاقْلَعْهَا وَارْمِهَا عَنْكَ، فَخَيْرٌ لَكَ أَنْ تَفْقِدَ عُضْواً مِنْ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُطْرَحَ جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ! (متي الإصحاح الخامس 27الي 29 )
* كُلُّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ بِقَصْدِ أَنْ يَشْتَهِيَهَا، فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ ( كلام الرب بالعهد الجديد )
*وَنَهْدَاكِ مِثْلُ العناقيد قلت: لأَصْعَدَنَّ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكَنَّ بِعُذُوقِهَا فَيَكُونَ لِي نَهْدَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَعَبِيرُ أَنْفَاسِكِ كَأَرِيجِ التفاح فمك كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ! ( كلام الرب بالعهد القديم
حكم أي شخص لم يقرا الكتاب المقدس وقول له هل قائل هاتان الفقرتان واحد سوف يقول لك مستحيل فقائل الفقرة الأولي يدعو الي تجنب الفحشاء وحرمة النظر الي الأجنبية ويعتبر النظر بالعين كالزنا ، اما قائل الفقرة الثانية فهو شهواني مغرم يدعو الي الإباحية والمتعة
فهل رب العهدين مختلف ؟
أم طرأ عليه تغير ؟
أم ان احدهما كلام الرب والاخر ليس بكلامه وانه منسوب له ظلماً وبهتاناً
انأ متأكد كل التأكيد ان هذه الأنشودة من كلام الوحي ولكن ليس وحي الله وإنما وحي الشيطان أوحى به الي احد المخمورين من بني إسرائيل فنسبه الي وحي الله ظلماُ وبهتاناً

نأتي الي الألفاظ المستخدمة في الأنشودة الغرامية الجنسية

استخدام ألفاظ العشق والغرام والهيام والغزل
قبلات فمه
حبك ألذ من الخمر
يَا مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي
مَا أَجْمَلَ خَدَّيْكِ
كَمْ أَنْتِ جَمِيلَةٌ يا حبيبتي
قَدْ سَلَبْتِ قَلْبِي بِنَظْرَةِ عَيْنَيْكِ
كَمْ أَنْتَ وَسِيمٌ يَا حَبِيبِي وَجَذَّابٌ
وَجَدْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي
فَإِنِّي مَرِيضَةٌ حُبّاً ........................ وغيرها كثير
لقد مدحت الأنشودة كل شيء في الرجل والمراة
فلم يترك من جسديهما الا القليل واليك ما ذكر في هذا الشأن
الشعر .................وَشَعْرُكِ لِسَوَادِهِ كَقَطِيعِ مِعْزٍ /وَغَدَائِرُ شَعْرِكِ الْمُتَهَدِّلَةُ كَأُرْجُوَانٍ
الرأس.................رَأْسُهُ ذَهَبٌ خَالِصٌ / رَأْسُكِ كَالكَرْمَلِ
العين .................عَيْنَاكِ حَمَامَتَان / ِعَيْنَاكِ (عَمِيقَتَانِ سَاكِنَتَانِ)
الأنف.................أَنْفُكِ (شَامِخٌ) كَبُرْجِ لُبْنَانَ
الفم...................فَمُهُ عَذْبٌ، وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ
الشفتان .............. شَفَتَاكِ كَخَيْطٍ مِنَ الْقِرْمِز /شَفَتَاكِ تَقْطُرَانِ شَهْداً
اللسان ...............وَتَحْتَ لِسَانِكِ عَسَلٌ وَلَبَنٌ
أسنان................. أَسْنَانُكِ كَقَطِيعٍ مجزور خَارِجٍ مِنَ الاغْتِسَالِ
الخد..................وَخَدَّاكِ كَفِلْقَتَيْ رُمَّانَةٍ
العنق.................عُنُقُكِ مُمُاثِلٌ لِبُرْجِ دَاوُدَ/ عُنُقُكِ (مَصْقُولٌ) كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ
النهد ( الثدي)..... نَهْدَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ يَرْعَيَانِ بَيْنَ السُّوْسَنِ
يد....................يَدَاهُ حَلْقَتَانِ مِنْ ذَهَبٍ
البطن................وَبَطْنُكِ كُومَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسُّوْسَنِ
السرة................. سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ تَحْتَاجُ إِلَى خَمْرَةٍ مَمْزُوجَةٍ
الفخذ.................فَخْذَاكِ المستديرتان كَجَوْهَرَتَيْنِ صَاغَتْهُمَا يَدُ صَانِعٍ حَاذِقٍ.
الساق.................سَاقَاهُ عَمُودَا رُخَامٍ
قدم..................مَا أَرْشَقَ خَطْوَاتِ قَدَمَيْكِ
جسم.................وَجِسْمُهُ عَاجٌ مَصْقُولٌ مغشي بِالْيَاقُوتِ الأَزْرَ قِ

______________________________________________________التوقيع______________________________________________________



عدل سابقا من قبل alamir_a7med في الأحد أكتوبر 31, 2010 4:26 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7medgroup.mountada.biz
game over
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ


معلومات العضو
28/04/2010
ﮢـقـآطـ آلْـﻤﮗآڤــﮱھ : 708
آلْـﻤشًـآړﮗآﭥ : 249
الجنس : ذكر
آلْـﻤڒآچـ : عادي
آلْـﻋﻤړ : 29
تْعٍلِـيٌـقْاٌتْ : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الدوله : مصر_(ذكر)

مُساهمةموضوع: رد: فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!   الأحد أكتوبر 31, 2010 4:20 am

تصوير وتجسيد للقاء الحار بين الحبيب والحبيبة

لِيَلْثِمْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ ....... شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي........... وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي ....فَتَشَبَّثْتُ بِهِ وَلَمْ أُطْلِقْهُ حَتَّى أَدْخَلْتُهُ بَيْتَ أُمِّي وَمُخْدَعَ مَنْ حَمَلَتْ بِي ( أرجو من القراء الفاضل الا يظن فيها ظن وحش فالحبيب مريض فأدخلته مخدع أمها وطلبت له الطبيب هذا كل ما في الموضوع فهذا كتاب مقدس حاشى ان يقصد غير ذلك )


تمعن معي هذه الفقرة من هذه الأنشودة العاطفية الجنسية

الْعَرُوسُ...............وَتَحْتَ لِسَانِكِ عَسَلٌ وَلَبَنٌ............ وَرَائِحَةُ ثِيَابِكِ كَشَذَى لُبْنَانَ .........أَنْتِ جَنَّةٌ مُغْلَقَةٌ ........ أَنْتِ عَيْنٌ مُقْفَلَةٌ وَيَنْبُوعٌ مَخْتُومٌ..............أَغْرَاسُكِ فِرْدَوْسُ رُمَّانٍ
لِيُقْبِلْ حَبِيبِي إِلَى جَنَّتِهِ وَيَتَذَوَّقْ أَطْيَبَ أَثْمَارِهَا.
قَدْ جِئْتُ إِلَى جَنَّتِي وَقَطَفْتُ مُرِّي مَعَ أَطْيَابِي، وَأَكَلْتُ شَهْدِي مَعَ عَسَلِي، وَشَرِبْتُ خَمْرِي مَعَ لَبَنِي.هذه الفقرة جنس × جنس
الحبيب يشبه الحبيبة بالجنة
فماذا يكون رد الحبيبة ؟
كان ردها بان دعته بان يقبل إلي جنتها ــ جسدها ــ ويتذوق أطيب أثمارها ـ التمتع بكل ما في هذا الجسد
وقد لبى الحبيب الدعوة وحضر إلي جنتها ــ جسدها ــ
فماذا فعل الحبيب في جسد الحبيبة اقصد في جنتها هذا ما سوف تقصه لنا الحبيبة
قطف مريها مع اطيابهــا
واكل شهدها مع عسلها
وشرب خمرها مع لبنهـا
ولك ان تتخيل معني هذا الكلام الذي يفوح بالجنس

واليك هذه الفقرة بدون تعليق

قَامَتُكِ هَذِهِ مِثْلُ النَّخْلَةِ.............. وَنَهْدَاكِ مِثْلُ الْعَنَاقِيدِ................... قُلْتُ: لأَصْعَدَنَّ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكَنَّ بِعُذُوقِهَا.................. فَيَكُونَ لِي نَهْدَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ

كذلك هناك في الأنشودة ألفاظ جنسية شديدة جدا تخدش الحياء فكيف يتعبد بها وكيف يتم قراءتها في بيوت الله المعدة للعبادة وغرس الأخلاق الحميدة في نفوس الخلق

هَاجِعٌ بَيْنَ نَهْدَيَّ
عَلَى مَضْجَعِي طَلَبْتُ بِشَوْقٍ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي
نَهْدَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ يَرْعَيَانِ بَيْنَ السُّوْسَنِ
وَشَفَتَاهُ كَالسُّوْسَنِ تَقْطُرَانِ مُرّاً شَذِيّاً
فَخْذَاكِ الْمُسْتَدِيرَ تَانِ كَجَوْهَرَتَيْنِ صَاغَتْهُمَا يَدُ صَانِعٍ حَاذِقٍ
سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ تَحْتَاجُ إِلَى خَمْرَةٍ مَمْزُوجَةٍ
وَبَطْنُكِ كُومَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسُّوْسَنِ
نَهْدَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ
وَنَهْدَاكِ مِثْلُ الْعَنَاقِيدِ
فَيَكُونَ لِي نَهْدَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ.
ثَدْيَ
وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ
لَمْ يَنْمُ نَهْدَاهَا بَعْدُ
أَنَا كَسُورٍ ونهدأي كَبُرْجَيْنِ

بالله عليكم ما فائدة استخدام هذه الالفاظ الجنسية السابقة في كتاب مقدس وأنا متأكد هذه الألفاظ لو تم استخدمها في فيلم لعرضه علي جمهور الناس لاعترضت عليه لجنة المراقبة علي الأعمال الفنية ولو كانت هذه اللجنة بأحد الدول الإباحية

نأتي لهذه الفقرة التالي

فَإِنَّ الْمَحَبَّةَ قَوِيَّةٌ كَالْمَوْتِ................. وَالْغَيْرَةَ قَاسِيَةٌ كَالْهَاوِيَةِ.......... وَلَهِيبُهَا لَهِيبُ نَارٍ........... كَأَنَّهَا نَارُ الرَّبِّ...........لا يُمْكِنُ لِلْمِيَاهِ الْغَزِيرَةِ أَنْ تُخْمِدَ الْمَحَبَّةَ.............لَوْ بَذَلَ الإِنْسَانُ كُلَّ ثَرْوَةِ بِيْتِهِ ثَمَناً لِلْمَحَبَّةِ لاَحْتُقِرَتْ أَشَدَّ الاحْتِقَارِ
نلاحظ هنا التشبيهات التي يستحيل ان يوحي بها الله
يشبه
قوة المحبة ...... بالموت
والغيرة قاسية ......كالهاوية
ولهيب الغيرة.....لهيب نار ....... كأنها نار الرب
ونسأل هل نار الرب تساوي لهيب نار الغيرة فان كانت كذلك لكان الامر بسيط لأنه باستطاعة الإنسان ان يتحمل نار الغيرة وبالتالي سوف يتحمل نار الرب
أي عاقل يمكن ان يتصور ان الرب يشبه ناره بنار الغيرة !!!
ان كاتب هذا الكلام يجهل نار الله لأنه لو علمها ما كتب هذا الكلام ونسبه إلي الله ولكن متأكد انه سوف يعرفها جيدا عندما يحشر إليها في الاخرة ويسأل أنار الغيرة كالنار التي أنت فيها ؟!!! ندعو الله الا نكون معه
{إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا} (56) سورة النساء
{فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُواْ فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ} (106) سورة هود
{سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ} (50) سورة إبراهيم
{لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ} (39) سورة الأنبياء
{تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ} (104) سورة المؤمنون
{وَأَمَّا الَّذِينَ فَسَقُوا فَمَأْوَاهُمُ النَّارُ كُلَّمَا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا أُعِيدُوا فِيهَا وَقِيلَ لَهُمْ ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّذِي كُنتُم بِهِ تُكَذِّبُونَ} (20) سورة السجدة
{لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ} (16) سورة الزمر
{وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ} (49) سورة غافر
{فِي الْحَمِيمِ ثُمَّ فِي النَّارِ يُسْجَرُونَ} (72) سورة غافر
{وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ} (20) سورة الأحقاف
{يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ} (48) سورة القمر
{أَفَرَأَيْتُمُ النَّارَ الَّتِي تُورُونَ} (71) سورة الواقعة
هذه نار الله التي يجهلها هؤلاء الذين يفترون علي الله الكذب {انظُرْ كَيفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا} (50) سورة النساء لأنهم لو كانوا يعلمونها حقاً ما استهان بها وافتري علي الله كذبا

ثم انظر القذرة وقلة الحياء

ولَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَمْ يَنْمُ نَهْدَاهَا بَعْدُ، فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمِ خِطْبَتِهَا؟ لَوْ كَانَتْ سُوراً لَبَنَيْنَا عَلَيْهِ صَرْحاً مِنْ فِضَّةٍ، وَلَوْ كَانَتْ بَاباً لَدَعَمْنَاهُ بِأَلْوَاحٍ مِنْ أَرْزٍ.

يا الله هل الله العزيز الذي يأمرنا بفعل الخيرات وترك المنكر و الفحش من القول والفعل {إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ } (90) سورة النحل... يضمن كتابه المقدس هذا الفحش من القول هذا القول الذي لا يخرج الا من مسطول مدمن خمر
الا يعلم الرب الذي أوحي هذا الكلام كما تزعمون ماذا يفعل في هذه المشكلة
ثم تأمل كلام المساطيل
لوكأن هذا النهد سور لحلت المشكلة... لبنوا عليه صرحا من فضة لكن يا خسارة انه ليس كذلك
ولو كان هذا النهد باب لحلت المشكلة .... لدعموه بألواح من الأرز لكن يا خسارة انه ليس كذلك
والأغرب ان الكتاب المقدس أثار هذه المشكلة العويصة ولم يقترح لها الحل فان كان الرب الذي خلق هذا الكون وأوحي بهذه المشكلة في كتابه المقدس لم يجد لها حل

______________________________________________________التوقيع______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7medgroup.mountada.biz
game over
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ


معلومات العضو
28/04/2010
ﮢـقـآطـ آلْـﻤﮗآڤــﮱھ : 708
آلْـﻤشًـآړﮗآﭥ : 249
الجنس : ذكر
آلْـﻤڒآچـ : عادي
آلْـﻋﻤړ : 29
تْعٍلِـيٌـقْاٌتْ : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الدوله : مصر_(ذكر)

مُساهمةموضوع: رد: فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!   الأحد أكتوبر 31, 2010 9:10 am


دعارة علني يايسوع ... علني

سفر صموئيل الثاني12: 11
هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك و اخذ نساءك امام عينيك و اعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس ، لانك انت فعلت بالسر و انا افعل هذا الامر قدام جميع اسرائيل و قدام الشمس

أين هذا الكلام ؟
إنه ناموس النفاق

" النفس التي تخطيء هي تموت، الابن لا يحمل من إثم الأب، والأب لا يحمل من إثم الابن، بر البار عليه يكون وشر الشرير عليه يكون " (حزقيال 18/20 - 21 ).

[line]

يسوع يأمر الأخ يزني بأخته

هذا هو الحكم

سفر صموئيل الثاني 12: 11
هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك و اخذ نساءك امام عينيك و اعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس

تخيلوا رب يأمر بأن أخ يزني بأخته


سفر صموئيل الثاني 13: 1
و جرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فاحبها امنون بن داود ، فاضطجع امنون و تمارض فجاء الملك ليراه فقال امنون للملك دع ثامار اختي فتاتي و تصنع امامي كعكتين فاكل من يدها ، فارسل داود الى ثامار الى البيت قائلا اذهبي الى بيت امنون اخيك و اعملي له طعاما ، فذهبت ثامار الى بيت امنون اخيها و هو مضطجع ، ثم قال امنون لثامار ايتي بالطعام الى المخدع فاكل من يدك فاخذت ثامار الكعك الذي عملته و اتت به امنون اخاها الى المخدع ، و قدمت له لياكل فامسكها و قال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي ، فقالت له لا يا اخي لا تذلني لانه لا يفعل هكذا في اسرائيل لا تعمل هذه القباحة ، اما انا فاين اذهب بعاري و اما انت فتكون كواحد من السفهاء في اسرائيل و الان كلم الملك لانه لا يمنعني منك ، فلم يشا ان يسمع لصوتها بل تمكن منها و قهرها و اضطجع معها ، ثم ابغضها امنون بغضة شديدة جدا حتى ان البغضة التي ابغضها اياها كانت اشد من المحبة التي احبها اياها و قال لها امنون قومي انطلقي ، فقالت له لا سبب هذا الشر بطردك اياي هو اعظم من الاخر الذي عملته بي فلم يشا ان يسمع لها ، بل دعا غلامه الذي كان يخدمه و قال اطرد هذه عني خارجا و اقفل الباب وراءها .

علماً بأن الناموس يمنع أن يحاسب الأبناء بذنب الآباء

ولكن حب شهوة والدعارة عن الرب تزيل كل السدود

" الابن لا يحمل من إثم الأب " (حزقيال 18/20 - 21 ).

ولكن حدث العكس ، ولا حول ولا قوة إلا بالله

[line]

الرب يبيح الدعارة

هوشع 4: 14
لا اعاقب بناتكم لانهن يزنين



______________________________________________________التوقيع______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7medgroup.mountada.biz
 
فضائح الكتاب المكدس ودعارته تدوووي في انحاء الكون للعاقلين فقط!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمول كوول :: /الحقائق والشبهات/-
انتقل الى: