محمول كوول
...................................................................................(((قانــون عــام )))...

((تم فتح باب المنتدي للجميع زوار واعضاء))

((كما تم فتح باب الترشح للاشراف للـــجميع))

((ما يلــفظ من قــــول إلا لــديه رقيب عتــيد))

محمول كوول

عام
 
الرئيسيةمحمول كوولاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 تحريم زنا المسيار وزنا المتعه تحت شعار زواج المسيار وازواج المتعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
game over
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ
ﺂ̲ﻟ̲ـﻣ̲ــﺩ̲يـےږَ


معلومات العضو
28/04/2010
ﮢـقـآطـ آلْـﻤﮗآڤــﮱھ : 708
آلْـﻤشًـآړﮗآﭥ : 249
الجنس : ذكر
آلْـﻤڒآچـ : عادي
آلْـﻋﻤړ : 29
تْعٍلِـيٌـقْاٌتْ : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الدوله : مصر_(ذكر)

مُساهمةموضوع: تحريم زنا المسيار وزنا المتعه تحت شعار زواج المسيار وازواج المتعه    الأحد نوفمبر 28, 2010 4:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم
تحريم زنا المسيار وزنا المتعه تحت شعار زواج المسيار وازواج المتعه .

زنا المسيار زنا المتعه وليس زواج الزواج عندنا
ليس هكذا ابدا
ومن يخالف فعليه هو ان ياتي بالدليل علي فعله .
زواج المسيار
او الزنا بشعار الزواج
هو حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام شرعا وعقلا
فان كان زواج المسيار لاجل تنازل المراءه عن حق المبيت هو صحيح فلماذا نسينا اتمام شروط الزواج
فلو لم تتم شروط الزواج فهذا زنا والعياذ بالله تحت شعار زواج
فان الزواج لابد ان يكتمل بكل شروطه وان تنازلت الزوجه عن حق لها فهذا يرجع اليها
اما انها لا تتطبق الفرائض الاوليه للزواج كعده المراءه بعد طلاقها فلا يحق لها ان تتزوج من اخر الا بعد اتمام العده .
فهذا حق الله فكيف تتنازل هي عنه فاذا هذا ليس زواج
هذا يسمي زنا المسيار
وقد حرمه الله ورسوله .
وكان عاده عند العرب في الجاهليه .
وياريت الاخوه الشيعه ربنا يهديهم يفقهو بعقلهم ويعلمو ان سيدنا علي بريء منهم
فزواج المسيار عن اهل السنه والجماعه حرااااااااااااااااااااااااااااااام شرعا
وانجئنا نطبق الزواج وكانت المراءه تريد ان تتنازل عن حق لها فيمكنا انتتنازل ولا كن يبقي الزواج كما هو لا يتغير تبقي عده المراءه كما هي لاتتغير والا فزواج المسيار هو شعار لزنا المسيار وتيسير الزنا .
وعلي ذالك فان للزواج شروط لابد من تحقيقها ليسمي زواجا
وهذه الشروط هي
الاتفاق والموافقه
الشاهدان
الاشهار
وان كانت المراءه مطلقه من اخر فعليها باتمام عدتها قبل ان تتزوج
وفيه شرط عقلي يعلمه الله في نيه المتزوج
الا يكون نيه المتزوج التزوج لاجل شهوه بل لاجل ان يعمر الارض كما امره الله
فان خولف فالزواج حراااااااااااااام
وعلي كل ان انسان الا يحاول ان يضحك علي نفسه
فهناك من يعلم النوايا التي في القلوب


احب ابين نقطه عن هزه الزيجات
هي
ان كانت زيجه المسيار جعلت للتيسير لغير القادرين علي التزوج
بمهر وببيت وعفش وكدا
فكيف نجعلها زيجات يوميه
اي ان كان الانسان قادر علي الزواج الحقيقي الكامل كيف يرضي ان يتزوج زواج الغير قادر وتكرير زواجه
بقدر ما يريد
والتكرير يدل علي مقدرته وتوافر الماديات معه.
للعلم زواج المسيار يقصد ان المراءه تتنازل عن بعض حقوقها مثل المبيت ومهرها او اشياء كذالك لتسهيل الزواج.
وتبقي باقي شروط الزواج كما هي .
فهل يعقل لانسان متعافي امر ان يصلي لله وهو يقف علي رجليه
ان يصلي كما يصلي المعوقين وهو جالس
فمن سمح واعطاه هذه الرخصه .
ربي يحاسبكم بما تفعلون وتقولون
واما عن زواج المتعه فهو محرم زاتيا وعقليا ودينيا في الاول.
وكان عاده من ضمن العادات القذره التي اختص بها العرب في الجاهليه
وقد حرمه الله ورسوله .
حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو



تفسير للايه التي يظنها البعض جائت لتحليل زواج المتعه .

والتمتع المذكور في الايه
(فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن)
هذه الايه لم تاتي لكي تحلل زواج المتعه
او لكي تقسم الزواج الي قسمين زواج حقيقي وزواج متعه
ولاكنها حكم في الزواج الحقيقي الكامل بشروطه.
وحكمالايه يقول فان كانت الحياه محاله بينكم بعد ان تزوجتوهن والمعروف انالرجل لن يخسر كثيرا بعد الزواج او ان تزوج اول مره كثاني مره اماالمراءه تفرق معها لاسباب الخ....
فيقول الله (فما استمتعتن به منهنفاتوهن اجورهن والاجر هنا هو الموخر او موخر الصداق المكتوب في عقد الزواجالحقيقي والمتفق عليه مع الزوج ان كانت الحياه مستحيله بينهما وان كانوقد تعدو كل شروط الطلاق وطلقت المراءه.
فالايه جائت حكم وامر للرجل ان ياتي زوجته حقها ان طلقها .
والا فان كانت الايه جائت لكي تحلل زواج المتعه فين باقي شروط زواج المتعه
كيف تاتي بشرط واحد وتكمل باقي الشروط من الزواج الحقيقي
وان كنت تقصد ان الايه حكم بنفس زواج المتعه اي ان الايه مكتفيه بذاتها
فكيف تقوم باخذ بعض شروط الزواج الحقيقي وهي كتابه ورقه والموافقه ومئذون ويمكن شاهد وكده كل ده ليه.
ولو كان غير كل ده اي فعلا تكون الايه مكتفيه ذاتيا اي حكم وتحليل وامر زواج في نفس الوقت.

فهذا ليس زواج والا فزنا المومسات علي الطرقات والارصفه يسمي زواج اذا اخذت المومسه اجرها ؟
وهل ترضي ذالك علي والدتك.
الخلاصهالايه الكريمه جائت مكمله لشروط الزواج والطلاق المعروف والتقليدي ولمتاتي مكتفيه بذاتها حكما وتحليلا لزواج المتعه او امر بزواج المتعه
والله ولي التوفيق.
وسلامي ختامي.

______________________________________________________التوقيع______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7medgroup.mountada.biz
 
تحريم زنا المسيار وزنا المتعه تحت شعار زواج المسيار وازواج المتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمول كوول :: /الحقائق والشبهات/-
انتقل الى: